Wednesday 22 November 2017

الفوركس الدعم و المقاومة عصام


دعم أمبير المقاومة إي مرحبا بكم في إيف كان غوغلينغ ل سامبر إي التي يمكن رسم خطوط الدعم والمقاومة وببساطة تداولها. في الواقع أنا لست جيدة في اللغة الإنجليزية سوء مجرد إعطاء وصلة لك رفاق لفهم ما أتحدث عنه: لقد وجدت هذا المؤشر جاري في موقع واحد، لكنه لا يعمل (خطأ يقول انتهاء النسخة التجريبية:) الشيء الثاني هو أن لا أستطيع أن أرى السيناريو، وربما يتم حماية الملف بطريقة أو بأخرى. أنا لست مبرمج، ولكن أعرف أعرف أن لدينا حقا ذكي الناس هنا، لذلك أعطي رابط آخر بالنسبة لهم. forum. mql49288 هل لديك يوم جميل انضمت يونيو 2006 الحالة: عضو 24 المشاركات مرحبا للجميع لقد كان غوغلينغ ل سامبر إي التي يمكن أن ترسم الدعم وخطوط المقاومة وببساطة تداولها. في الواقع أنا لست جيدة في اللغة الإنجليزية سوء مجرد إعطاء وصلة لك رفاق لفهم ما أتحدث عنه: لقد وجدت هذا المؤشر جاري في موقع واحد، لكنه لا يعمل (خطأ يقول انتهاء النسخة التجريبية:) الشيء الثاني هو أن لا أستطيع أن أرى السيناريو، وربما يتم حماية الملف بطريقة أو بأخرى. أنا لست مبرمج، ولكن أعرف أعرف أن لدينا حقا ذكي الناس. الطريقة الوحيدة للإجابة على سؤالك حول mq4 هي من خلال التعليم. ترى الجميع يريد شخص آخر للقيام بالعمل بالنسبة لهم، لا أحد يريد أن يأخذ من الوقت للتعلم. كنت تريد أن تعرف عن ملف ex4 دون معرفة حول mq4. هنا هو إجاباتك. إذا كنت تريد أن تعرف التخلي عن المؤشرات، وهذا على ما يرام، ولكن للتفكير خبير في mq4 هو إجابتك، وكنت أفضل القيام الكثير من التعلم. إذا كنت تريد الملفات ديكومبيلد ثم زيارة بلدي موضوع على منتدى بول، وعادة ما تذهب من خلال مقبض موماكس، ولا أنا لن إزالة القيود بالنسبة لك، مرة أخرى تعلم ملق. هل تعتقد أنني كامل من S عن هؤلاء الناس يجري سكامرس، ثم ننظر في الصور التي هي محاطة بدائرة، ثم تحقق من هذه المواقع 2 وننظر في وجوه. هل تطابق الاسم من بين الآلاف من إيس هناك ربما 1 أو 2 فقط سوف كسب المال من أي وقت مضى. هل تعتقد أن أي شخص هو الذهاب إلى إما بيع أو إعطائها لك صورة مرفقة (اضغط للتكبير) دعم المقاومة إي هاي. كنت ديفيلوبت إي على أساس دعم المقاومة ن. إذا كان هناك شراء أو بيع مفتوحة. 1. جعل الدعم ن منطقة المقاومة 50pips فوق ن تحت السعر المفتوح. 2. فتح 2 في انتظار النظام أونت دعم ن المقاومة. 3. إذا كان واحد من أمر معلق القيام به، فإنه تقديم دعم جديد ن مستوى المقاومة 4. ثم فتح أمر معلق في ثنت دعم جديد أو المقاومة نجاح لإنشاء ستوبوي على المقاومة. ولكن شيئا خاطئا مع الدعم. أنا أرفق صورة المصور الاستراتيجية n ملف mq4. شكرا للمساعدة أور. . مرحبا. يمكنك استخدام وظيفة إهيست و إلويست والجمع بين إهيه و إيلو للحصول على الدعم والمقاومة من الرسم البياني. من المفضل. من ش فقط وضعت فقط 50 نقطة للدعم المقبل والمقاومة. التجارة بشكل جيد يجب أن يكون للأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment