Friday 17 November 2017

جون بارتليت الفوركس برنامج سلخ فروة الرأس


جون بارتليت - سلخ فروة الرأس الفوركس: توتوريالز: مينهشيك 5-04-2016، 12:11: 48 لا توجد حيل، الصيغ السحرية، المعادلات السرية، فيبوناتشي، غان، موجات إليوت، المؤشرات المتخصصة أو غيرها من القمامة المفرطة سلخ فروة الرأس مهارة الذي أنا يعلمك خطوة بخطوة في 12 أقسام مختلفة تدوم ما يقرب من ست ساعات. سترى لي تعليم الطبقة الحية في قسم واحد، في آخر وضع قواعد تجارية صارمة، وأنا يعلمك عقلية وكيف تحصل في المنطقة أعطيك قسم العرض الحي الذي أنا التجارة في 3 أيام فقط في أسبوعا جعل 8 صفقات (7 الفوز وخسارة واحدة) وجعل عودة 1631،000 من بنك 16310،000 معفاة من الضرائب، وكان الوقت الفعلي الكلي في الصفقات أقل من ساعة واحدة. وكان الحد الأقصى للمخاطر على أي تجارة 2.5 من عاصمتي. أظهرت أهمية حفظ السجلات المالية وتحليل التداول الخاص بك. يتم تعليمك أهمية الأهداف وتشغيلك التداول مثل الأعمال التجارية. شراء حسابات طويلة الأجل لدعم مي أمبير السرعة القصوى إذا أي ارتباطات يموت أو مشكلة إلغاء، إرسال طلب إلى goo. glaUHSZcJohn S. Bartlett سكالبينج الفوركس وصف المنتج جون S. Bartlett سكالبينغ الفوركس اكتشاف كيفية تحقيق مكاسب متسقة من عالم التجارة أسواق العملات، حتى عندما تتراجع الأسواق. بواسطة جون S بارتليت، التاجر أمبير مدرب. العلامة التجارية الجديدة ل 20082009 سلخ فروة الرأس الفوركس 8211 على هذا 3 مجموعة سد، التي سجلت خلال أسوأ أزمة مالية في معظم الناس الذين يعيشون الذاكرة، وأظهر كيف على الرغم من أي حالة يمكن أن نتوقع أن تهدف إلى عودة 15 في الأسبوع. ليس هذا هو الهدف الحقيقي بالنسبة لك (تعتمد على البنك الذي تتعامل معه)، هو تماما تحت سيطرتك وقابلة للتحقيق تماما. لا توجد حيل، الصيغ السحرية، المعادلات السرية، فيبوناتشي، غان، موجات إليوت، والمؤشرات المتخصصة سلخ فروة الرأس هي المهارة التي أنا يعلمك خطوة بخطوة في 12 أقسام مختلفة تدوم ما يقرب من ست ساعات. سترى لي تعليم الطبقة الحية في قسم واحد، في آخر وضع قواعد تجارية صارمة، وأنا يعلمك عقلية وكيف تحصل في المنطقة الأولى تظهر لك قسم العرض الحي الذي أظهروا التداول في بضعة أيام لكل أسبوع جعل بعض الفوز وبعض الصفقات الخاسرة وجعل عائد يتجاوز 15 في الأسبوع من أحد البنوك مظاهرة من 10،000. وكان الوقت الفعلي في الصفقات أقل من ساعة واحدة. الحد الأقصى للمخاطر على أي صفقة واحدة يقتصر على 5 من رأس المال. تظهر لك أهمية حفظ السجلات المالية وتحليل التداول الخاص بك. يتم تعليمك أهمية الأهداف وتشغيلك التداول مثل الأعمال الانضباط هو المفتاح إذا كنت لا تملك القدرة على تعلم قواعد صارمة والتخصصات ثم سوف تجد صعوبة في التقدم في التداول ولكن هذا بالطبع هو ضرب الصعب، صادقة، ويأخذك خطوة بخطوة إلى العالم من جعل الأرباح الضريبية الحرة الحرة. جنبا إلى جنب مع 100 الدعم من واحدة من المدربين الرائدة في المملكة المتحدة. تحتوي الدورة على تعليمات حول كيف يمكنك أن تصبح المسؤول، وتكون في السيطرة الكاملة على التجارة جدا كنت تضع العديد من التجار مبتدئين أبدا تحقيق هذا (ولا العديد من الذين تم التداول لبعض الوقت) هناك الكثير عن تدريب عقلك الحصول على والتفكير والتصرف خارج عمليات التفكير العادية، ويعتمد نجاح التداول على التجار في المنطقة وبما يتماشى مع السوق نغطي هذا على نطاق واسع على الرغم من أن الرسوم البيانية هي جزء كبير في توفير المعلومات في اتخاذ القرارات التجارية هو النهج العقلي الصارم والتخصصات والتي ستحدد حتما نجاحك. هذا ليس الكأس المقدسة ولكن إذا كنت مصممة على النجاح في التداول دون قضاء ساعات وساعات أمام شاشة الكمبيوتر ثم سلخ فروة الرأس قد تناسب جيدا في نمط حياتك واحدة من عوامل الجذب في هذه الدورة هو أنه يمكنك ممارسة هذه التقنية دون المخاطرة جنيه واحد حتى يمكنك تحديد هذا النمط من التداول هو لك وإذا وجدت أنه ثم كنت على الفائز متسقة حفظ السجلات أمبير تحليل هي العناصر الرئيسية. نحن تشمل محلل التداول الحرة مع هذه الدورة. سلخ فروة الرأس الفوركس عمل في صندوق التغيير المتغير. لا توجد توصيات بعد. إضافة إلى استعراض

No comments:

Post a Comment