Friday 1 December 2017

تشن جينغ ون أسيون الفوركس


هونغ كونغ تفب الممثلة سيلينا لي لا يمكن أن تساعد ولكن الضحك بصوت عال في السنوات الأخيرة ضرب الفيروسي لا يصدق، من قبل زوجها للمنزل 2 شارك في النجم، الممثل المحلي تشن تيانوين. أصبحت الأغنية وما يصاحبها من مقاطع فيديو موسيقية ريترو، تضم شخصية تشن في شخصية آه بينج إيريك كويك، ضربة بعد أن استخدمت كمواد ترويجية للقناة الكوميدية في القناة الخامسة، حيث لعبت لي والممثل المحلي ألاريك تاي الزوجين الرئيسيين. الأغنية حتى ولدت شاشة كبيرة العرضية - الكوميديا ​​الموسيقية السيد لا يصدق، الذي تألق تشن. افتتحت هنا فى ديسمبر الماضى. وقال لي تورنتو، 35 عاما، وقال ورقة جديدة باللغة الإنكليزية بطلاقة: إم سعيد حقا للمخرج أونغ كو سين (الزوج من أجل البيت، مف لا يصدق والسيد لا يصدق). الأغنية جذابة جدا، قرنية ومضحك. أعتقد أن الناس يريدون فقط الضحك في هذه الأيام وأحيانا نريد فقط مشاهدة شيء سخيف. عندما شاهدت مف لا يصدق، كنت أضحك طوال الوقت والتفكير، كيف كان أي شخص يفكر في شيء من هذا القبيل كان لي حتى كورني في المدينة يوم الثلاثاء لتعزيز لها جديدة تفب الدراما الجريمة افتراض الحوادث و ستارهوبس تفب الجوائز، والتي ستكون الذي عقد هنا الشهر المقبل. دور جديد: الممثلة تفب سيلينا لي في مشهد من الدراما الجريمة الجديدة الحوادث المفترضة مع الممثل هونغ كونغ لورانس نغ (أعلاه). فوتو: تفب لم تتح لها الفرصة لمشاهدة السيد لا يصدق، لكنها قالت انها سوف تحاول والحصول على نسخة منه من أونغ، الذي لا تزال تبقي على اتصال مع على الرغم من تصوير ل الزوج للبيت 2 انتهت في وقت مبكر من العام الماضي. سيلينا لي يمكن تبادل كل شيء مع صديقها لي لم تحصل على التفاعل كثيرا مع تشن أثناء التصوير، لكنها تأمل في العمل معه في المستقبل القريب. وقالت: أعتقد أنه ممثل جيد حقا. سمعت أنه رشح ل (أفضل ممثل مساعد) في جوائز الحصان الذهبي (في عام 2013). وأضافت أن المدرب وطاقم سبوس فور هاوس 2 كانوا سعداء مع تشنس يعودون إلى الموسم الثاني من المسلسل حيث أنه يمتلك كيمياء جيدة مع أونغ. وقالت لى، التى تعد واحدة، انها بالتأكيد سوف تكون مهتمة جدا فى القيام بموسم اخر من سبوس فور هاوس او اى برنامج تلفزيوني محلى. وقالت: البقاء هنا هو مكافأة كبيرة بالنسبة لي وإلى جانب ذلك، ساعات العمل هنا جيدة. حتى عندما إم لا تصوير هنا، وأود أن تأتي إلى سنغافورة لقضاء وقت الفراغ. يتم ترشيح لي لبلدي المفضل تفب أنثى شخصية تف و المفضلة بلدي تفب الممثلة الداعمة للحوادث المفترضة في جوائز ستارهب تفب. هذه السلسلة، التي أيضا نجوم لورانس نغ وسيسلي تشوي، حول التحقيق التأمين والاحتيال، مع مؤامرة جانبية حول الانحدار الحياة الماضية. عرض لأول مرة في 5 سبتمبر في 08:00 على الدراما فف (ستارهب تف تش 855). على الرغم من أن لي يلعب ثلاثة أحرف من ثلاث عصور مختلفة، دورها في الحوادث المفترضة لم يكن تحديا كما دورها التوأم في 2014 تفب الدراما فترة شبح التنين من الجبل البارد. قالت: اضطررت إلى تصوير شخصيتين مختلفتين (في مشهد واحد) - فتاة في القرية وحضانة. كان لديهم العديد من المشاهد المثيرة والعاطفية معا، كانوا يقاتلون ويصرخون، كان من الصعب عقليا أن تفعل تلك المشاهد (مع نفسي). هذا هو على خلاف الحوادث المفترضة، حيث مشاهد لشخصياتي الثلاثة كلها منفصلة. أنا دائما نكتة مع الناس ويقولون أنه في المرة الأخيرة، فعلت أدوار اثنين في واحدة الدراما وهذه المرة، فعلت ثلاثة أدوار، حتى المرة القادمة أستطيع أن أفعل الدراما عن طريق نفسي. صفارات الإنذار الصينية نذكركم ذلك. إذا كنت تريد أن ترى نماذج أكثر لطيف. ش يمكن التحقق من موقعنا 2 أخرى. صفارات الإنذار اليابانية هي 2 بلوق الترفيه مخصصة لتجلب لك سخونة الصورة والأخبار ونماذج من اليابان وتايلاند. نقوم بتحديث يوميا، ويضم صور من النماذج اليابانية والتايلاندية. الصينية فتاة حلوة أناتا وانغ يينغ هو العودة على بلوق لدينا اليوم. وقد اتخذت أناتا وانغ مؤخرا عدد قليل جدا من مجموعات الصور الجديدة التي نحن ذاهبون لنشاطركم اليوم. ولدت أناتا وانغ في 18 أكتوبر، 1989. لماذا لا تحقق المزيد عن لها على أول وظيفة لدينا. شينيز-سيرينساناتا-وانغ مواصلة القراءة أناتا وانغ يينغ () رار صفارات الإنذار الصينية هي العودة. اليوم لدينا لين شي تونغ النموذج الآسيوي المذهل والساخن ومضيف الهواء من شنغهاي، الصين. ولدت لين شي تونغ في 12 نوفمبر 1997، وقالت انها تبدو ناضجة ومثير. استمتع فوتوشوتس لها. نذكركم بذلك. إذا كنت تريد أن ترى نماذج أكثر لطيف. ش يمكن التحقق من موقعنا 2 أخرى. صفارات الإنذار اليابانية فهي 2 بلوق الترفيه مخصصة لتجلب لك سخونة الصورة والأخبار ونماذج من اليابان وتايلاند. نقوم بتحديث يوميا، ويضم صور من النماذج اليابانية والتايلاندية. مشاركات التنقل

No comments:

Post a Comment